Ads 468x60px

الأربعاء، 23 مايو 2012

كيف تحافظ على رشاقتك أثناء العمل





إذا كانت ظروف عملك تجبرك على الجلوس معظم أوقات اليوم على مكتبك، فأنت في حاجة إلى ممارسة بعض التمرينات الرياضية التي تسهم في مدك بالنشاط والحيوية لكي تستطيع مواصلة مهامك خلال اليوم، هذه القائمة تضم مجموعة من التمرينات التي يمكنك ممارستها دون أن تغادر مكتبك.
1 مد ذراعيك فوق رأسك

سيخفف هذا التمرين من حدة التوتر الموجود بكتفيك، كما يعد وسيلة جيدة للشعور ببعض الانطلاق دون أن تفقد تركيزك فيما كنت تقوم به على الإنترنت من قراءة للرسائل الإلكترونية أو متابعة المؤتمر الإلكتروني.















2 سحب الركبة عند الصدر أثناء الجلوس

إذا كنت لا تمتلك الوقت للمشي قليلاً بمكان العمل، يمكنك ثني ركبتك والوصل بها إلى منطقة الصدر، مما يساعد على تمدد الفخذين، كما يساعد أيضاً على تنشيط الدورة الدموية بالساقين.






3 تمارين الضغط

إذا كنت تخجل من القيام بهذا التمرين عن طريق اتخاذ الأرض كقاعدة لك في العمل، فيمكنك استخدام مكتبك، يساعد هذا التمرين على تنشيط كل جزء بالجسم: الظهر، الأكتاف الصدر والفخذين.








4 تمرينات الأيروبكس

قبل القيام بممارسة هذا التمرين يجب التأكد من أن مديرك بالعمل لن يعترض على ذلك، حيث يتطلب وقوفك بمكان العمل والقيام بالكثير من الحركات الجسمانية.







5 تمرينات الكرة

بعد تمكنك من اصطحاب هذه الكرة الرياضية معك إلى العمل، يمكنك القيام بالانبطاح عليها أو الجلوس لبعض الوقت للقيام ببعض الحركات الرياضي التي تنشط الجسم وتعيد له حيويته خلال ساعات العمل.



............................

0 التعليقات:

إرسال تعليق